مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

150 ستاركوينز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صباااياااااا
عندي لكم خبرية تجنن قالت لنا عليها صديقتنا QUEENALB
وهي انه كل عضوة سوبر تاخذ 150 ستاركوينز عشان ستاردول كملو 150 مليون عضوة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

30 التعليقات:

  1. مشكوره دودي وصلتني

    ردحذف
  2. مشكورة حبيبتي ... 150 ستاركوينز حق الكل وحق السوبر 150 ستاردولارز $_$

    ردحذف
  3. ودولار كمان انا وصلني 150 دولارز خليت نفسي مصممه

    ردحذف
  4. يابنات فيه غلط في تسجيل الدخول لكل حسابات يقولي غير ممكن في الوقت الحالي...لاقولي حل!!!!

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. واو كثير حلو يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  7. الستاركوينز للعضوات العاديات كمان مو بس للسوبر

    ردحذف
  8. دودي أنا جآتني بس فيه وحدة بنت طلبت مني أشتريلها هدية بـ 7 دولارز ونا أشتريتلها وفجآة نقص الدولارز لـ 21 دولارز

    ردحذف
  9. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىو ونـآآآسةة !!
    وصصلت لي بس بنت إختي وحدة دخلت بحسـآبهـآ إسمهـآ lamaSky وأخذت ادالدولآرز حقهـآ كله والله العظيم ! والدليل إذآ دخلتوآ الجنـآح بتشوفوآ عند بنت أختي فستـآن بـ180 دولآرز بليز بلييييز حطوهـآ في جدآر الععـآآر !
    إسم بنت إختي (006)
    واللي سرقت الحسـآب (lamaSky)

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. ترآ سحبؤ الفلووس يا بناات ^^"

    ردحذف
    الردود
    1. هـآآآآآآهـ 0.0" ججد ؟! <~ الحمدلله أنـآ إشتريت فيهم في مرة وحدة ض1

      حذف
  12. ليش اخذوا الفلوس ؟؟

    ردحذف
  13. ومش كده بس انا ادوني 150 ستاردولارز انا سوبر

    ردحذف
  14. الله يبشرك في الخير يا دودي^^

    ردحذف
  15. سوووري بس مو كووينز دولآرز :) ويسلمؤؤ على المووضوع بس هيه مؤؤقته :(

    ردحذف
  16. للسوبر 150 دولارز وكوينز
    وللعضوات 150 كوينز بس
    انا جاني ستار دولارز بعدين راحت عليه
    دودي تسلمي ع ـالطرح
    بـس اذا تقدري تقدمي لستار دول
    اقتراح انهم يعيدوا العرض نستفيد
    وششششششكرا ع ـاموضوووع

    ردحذف
  17. س2 ليش يعني بس للسوبر ف4 ف4ف4

    ردحذف
  18. ججتنني 250 دولارر و 150 كوينز =|

    ردحذف
  19. يوووووه ليش لسوبر بس ف4

    ردحذف
  20. ليش للسوبر فهموني حتى الكوينز للسوبر يوووووووووووووووووووه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان