مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جديد محل Basic decor

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزل اليوم جدار جديد في محل Basic decor

الدور الاخير 
سعرو ب100 كوينز مرة حلو ومفيد بدل الغلبة اللي نسويها عشان نعمل جدار
عجبني اخذت 5 منو
اتحدى في احد حياخذ اكثر مني ههههه
شكرا لSmso0m
 سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. مشكووووره حبيبتي
    يعطيك العافيه
    انا اتحدااش اخذت 10 ههههههه
    امززح

    ردحذف
  2. مشكورة ياقلبي ع الخبر بس الغريب انه أول مانزل الخبر كان في من الجدار 3 الوان شفتها ورجعت كلها اختفت والحين نزلو واحد جدار وش السالفة مادري ؟_؟
    بس صراحه انا اخ\ت واحد منه حالة فقر شديدة عندي هههههههههههههههه
    بس اشحن وندخل بتحدي انا وانتي ^_-

    ردحذف
  3. السلام عليكم .. بليز حطو هذا الفيديو في المدووونة

    انا عاملته ومن راسي والله

    هذا الفيديو http://youtu.be/zaAHE6zyShA شبيهه مارلين مونرو

    ردحذف
  4. هههههههههههه مـآ ششـآء الله هنوو ولآميتـآ دآخليين تحدي ! ,,

    بس هالأيـآم المدونة موقفة شوي عن الأخبـآر الجديدة والمسـآبقـآت يعني أول مـآ شـآء الله أغمض وأفتح وأشوف نـآزل موضوع جديد =]

    أتمنىى يكون التفـآعل مثل أوول والرودود تقووم ^^

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. ههههههه يمديني اشتري ١٠ بـ ١٠٠٠ يلا مين يتحداني ..... هههههه مابا اخسر نفسي على شي تافه ههههههههه ...

    ردحذف
  7. حبيييييييييييييييييته ثانكس غلاي

    ردحذف
  8. اخذت 1000 ههه امزح يعطيكي العافيه

    ردحذف
  9. وقسم روعة تسلمين وعلى فكرة انا Smso0m

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان