مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نصيحة وتوجيه اذا حابة تكوني كاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيف الحااااااال
عندي لكم كلااام كثييييييييييييير
او موضوع هو حكاية البنات اللي يراسلووني في ستاردول ويبو يصيروو كاتبات
اتمنى ماترااسلووني ابدا بستاردول بهذا الموضوع لاني لو احتجت كاتبة للبلوجر راح اكتب موضوع في البلوجر
وياريت ماتتعبو حالكم وتراسلووني بهذا الموضوع لاني راح امسح الرسايل كلها اللي عندي بهذا الخصوص
الحكاية مش حكاية انك ماتستحقي بس حكاية اننا في المدونة مش محتااجين واتمنى ماتراسلوو الكاتبات لانه شوي يضايق
اعذرووني بس مررة الرسايل زادت عن الحد والموضع خرج عن سيطرتي اليوم وصلني فوق 10 رسايل وانا متأكدة ان الكاتبات كمان وصلتهم رسايل بهذا الخصوص وانا اعيد واكرر لو احتجنا كاتبات للمدونة بنكتب موضوع 
هذاااااااااا الموضوع الاول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموضوع الثاني
حكاية الكتابة في المدونة حكاية طويلة ويبيلها بال طويل وصبر على التعليقات اللي تضايق والاراء المختلفة ويبيلها وقت فرااغ وتكريس ومعظم الكاتبات اللي عيناهم سابقا ماقدرو يستحملوو او ماكان عندهم التكريس بس مهما كان هم افدونااا وشكرااا لهم
فلما نحنا نحط شرووط للكاتبات اللي نبيهم يكون بسبب وتجربة سابقة 
وكثير من اللي يبو يشتركوو يكونو وراء شهرة شخصية ومش للإفادة واول مايبدأو في الكتابة ويقرأو شروط القبول ينسحبو او يبدأو بالكتابة يومين وبعدهاا ينسحبوو
فاللي حابة اقولك لو حابة تصيري كاتبة لازم تعرفي انك راح تصرفي وقت ورا البحث المستمر عن مواضيع والمنافذ والافكار بدون اي سعي وراء فائدة شخصية وماراح تحصلي على شيء مادي
التعليقات احيانا تكون جارحة والنقد غير بناء والاختلاف في الرأي غير مقبول عند بعض العضوات فأعرفي جمهورك لانه معظمهم صغار في السن وشخصياتهم لسه ماأكملت النمو فكوني لطيفة اللسان وذكية الرد بعيدة عن الجرح والخصام ومتقبلة  لإختلاف الاراء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموضوع الثالث والاخير
انا الحين مش محتاجة كاتبة لكن محتاجة شخص يساعدنا في جدار العار يعني ماتكتب اي موضوع ولا شيء بس تكون مسؤولة عن جدار العار تضيف اسماء وتتحقق وتحذر البنات يراسلوها وهي تتأكد بدليل بالصور وتتأكد ان الصور ماتكون معدلة وتنزل الاسماء
وتساعدنا عشان نبقي ستاردول نظيف من النفسيات المريضة
الشروط
1- تكون مخلصة صادقة 
2- عندها خبرة في HTML ولو بسيطة
3- عمرها فوق 18
4- انها تكون قرأت الموضوع كااااااااامل اعلاه
راسلووني لو حابين المهمة للجاادين فقط 
لو ماتطابقت فيك الشرووط لاتتقدمي لو سمحتي
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

68 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. بنات انا محتاجة كاتبات بمدونتي nodjoom-stardoll.blogspot.com
      ياللي بدها تصير كاتبة بمدونتي تكتب بريد جيميلها في الموضوع الاعلى بالمدونة "مطلوب كاتبات" وكمان تكتب اسمها بستاردول
      اسمي في ستاردول asma55

      حذف
    2. انا اصير كاتبة بمدونتك

      حذف
  2. قرأت الموضوع كآملْ ومعك حقْ والله ,. بالنسبة لجدار العار للأسف ما اتوقع عشاني تحت العمر المطلوب وفي اشياء مطلوبة مافي خبرة فيها ...
    طيب بالتوفيق للباقيْ koki_funny

    ردحذف
  3. حب عليي .. ويا ريت كنت فوق ال18 بس انا عمري 14 سنه

    وشكراً ..

    ردحذف
    الردود
    1. العفوو غلااي كلك ذووق وشكراا لتعليقك

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. معك حق دودي وللتوفيق للجميع

    ردحذف
  6. بالتوفيق ان شألله والله كل الشروط مناسبه بس العمر
    بس يلا خيرها يغيرها ياقمر

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. هاي انا اسمي andarticar انا كل الشروط بتتوفر فيي بليز حبي كون اكتب بمدونة دودي بجدار العار واحذر البنات

    ردحذف
    الردود
    1. طيب غلاي ممكن عمرك لو مافيها احراج ولو ارسليه برسالة في ستاردول

      حذف
  9. الموووضوووع قممة،ـ ^^ اشكرك .. وانشالله ستاردول تتنظف من البناات السيئاات ويلآ سلآلآم ^^

    ردحذف
  10. يعني انتي معك يا دودي
    بس ما اضن في 18 سنة يلعبو ستاردول لكن زيك وبعض البنات يلعبوها
    لكن كلهم على وجه زواج او خطبة والي يقولو اعمارهم 18 ممكن يكونو كذابي وبعضهم لا

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه راح تنصدمي من عدد البنات اللي يتعدو العشرين في ستاردول
      وفي جدات وحريم بعيال بعد مو بس انا في كثييييييييييييييير
      ستاردول للناس اللي يحبو الازياء والميك اب مو شرط البنات الصغار :)

      حذف
  11. آأإمممم أسففهه تتطـآإبق كل الشرووط علييـآإ آألآ العمر عمري 13 لييـآإ تقريبـآ سنه بستـآأردول وآأنـآإ مـأسهه والستـآربونتس 2000 وششككرإ ع الموضوع

    ردحذف
  12. انا كل الشروط بتتوفر فيي بس ما عدا العمر انا 17 وباقي شوي وبصير 18 اسمي بستاردول m_10girl اتمنى تحسبيني مع المتقدمين

    ردحذف
  13. وآأنـآإ مرآأ متمرسسه في الميك آأبب وعنددي برنـأإمج تصوير الششـآإششهه وآأن ششـآأءءاللهه آأضيف درووس بقنـآإتتي ع اليوتيوب بًسس دآأيمم العمر الي يعقدد

    ردحذف
  14. هههههاي مع نفسك اجل فوق ال18 صار فيلم للكبار هههههههههههههههههه

    ردحذف
  15. *أتـمنى يآ دودي ما تحذفي تعليقي و تضيفي هذا الموضوع في جدار العار .

    عنوان الموضوع : سرقة في النوادي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأغلبية منَا يعرف nani_hni البنووتةالطيبووبة إلي سوت السووبر لأغلبية ستاردول في مسابقاتها

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/1327080086551.jpg

    الموضوع ما يتكلم عنها بس في ناديها

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/132708008776.jpg

    في بنت اسمها fofofsilk

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/1327080087372.jpg

    سوت مسابقة وقالت الفائزة بتكون ألماسة

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/1327080087763.jpg

    واشتركوا فيها بنات بسس اختارتني أنا

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/1327080087674.jpg

    وأنا صدقتك وأظن لو في بنت غيري صدقت مثلي , لإني حسبتها صديقة نجلآء (nani_hni) وعطيتها الباس وورد وسرقتني مو بس كذا ورقت حسابي الثاني vnde
    بسس الحمد لله رجعت حسابي vnde4 عن طريق الايـميل بس حسابي الثاني vnde ما قدرت أرجعه لإني ظيعت الباس وورد للإيـميل وبعدها كلمتها وقلت لها رجعيه ما رضت وقالت لي لآزم تشحنيلي بحساب ثاني ( أظنه مسروق كمان ) ما قبلت لإنها طلبت 2000 آو3000 ستاردولارز !

    وبعدها راحت تسويمسابقة جديدة وبنفس الطريقة

    http://im21.gulfup.com/2012-01-20/1327080087665.jpg

    هذا الموضوع سار قبل 3 شهور أظن لمـآ كنت سوبر بس أنا إلحين ألماسة ولله الحمد
    وبكذا رآح تسرق بنات كثير غيري فياليت الكل ينتبه منها وما يصير له نفس إلي صار لي !

    * خسارة يآ بنات نفسد أخلآقنا وننسى ديننا ونكسب ذنوب عشان لعبة !
    الله يهديها وإن شاء الله إذا قرأت هذا الموضوع تترك السرقة .



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. بليز دودي يمكن اصير كاتبة بمدونتك بليز انا اسمي رهف واسمي بستار دول jhdfc ويمكن اصير كاتبة بمدونتك عمري 17 وبقا شوي واصير 18

    ردحذف
    الردود
    1. بنات انا محتاجة كاتبات بمدونتي nodjoom-stardoll.blogspot.com
      ياللي بدها تصير كاتبة بمدونتي تكتب بريد جيميلها في الموضوع الاعلى بالمدونة "مطلوب كاتبات" وكمان تكتب اسمها بستاردول
      اسمي في ستاردول asma55

      حذف
  18. اهليين دودي انا ابغى اكون في جداار العاار ونقااطي 600 واكثر وانا مرا اعرف للابتوب وكل شي و اسمي هنوو واسمي بستاردول LuckyHnoo1

    اتمنى تقبليني لانو مراا احب المدونه واحبك كمااان

    والســلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

    ردحذف
  19. اهليين دودي انا ابغى اكون في جداار العاار ونقااطي 600 واكثر وانا مرا اعرف للابتوب وكل شي و اسمي هنوو واسمي بستاردول LuckyHnoo1

    اتمنى تقبليني لانو مراا احب المدونه واحبك كمااان

    والســلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. السلآم عيكم

    حبيبتي انا سابقاً كنت كاتبة في هذي المدونة لآكن لميتا قالت لي ان مافي حاجة للكاتبات لما كنتي مسافرة

    اسمي : noorra2000
    العمر : 18
    النقاط : 2156
    وقرأت الموضوع من اول لي الاخر وخبرتي بسيطة جدا في HTML وبس حياتي

    مع السلآمة

    ردحذف
    الردود
    1. بنات انا محتاجة كاتبات بمدونتي nodjoom-stardoll.blogspot.com
      ياللي بدها تصير كاتبة بمدونتي تكتب بريد جيميلها في الموضوع الاعلى بالمدونة "مطلوب كاتبات" وكمان تكتب اسمها بستاردول
      اسمي في ستاردول asma55

      حذف
  22. اممم كل الشروط متطابقه علي إلآ شررط العمرر لأن عمري 13 و مشكوووره دودي على الموضوع قرأته

    ردحذف
  23. انا حبيت اقوم بالمهمة لكن عمري 8 ياريت اكبر اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  24. حبوبة دودي يا قمر رح أقولك كل شي عني :
    الإسم الحقيقي : سارة
    العمر : 10
    الإسم في ستاردول : monamaily
    وأنا مخلصة وصاادقة والله و عندي كثيير بنات أقولهم في جدار العار قولي يمكن 20 بنت و قريت الموضوع كـامل وترى أنا تصرفاتي تبيين كبيرة وترى أنا أشد المعجبين فيك يا دودي الأموررررة أتمنى تقبليني وام تمانعي بس علشان هذا الشرط وترى الصغار مو شرط يكونوا كذابين لآنو ماما علمتني وقالت لي لا تكذبي ياسارة وأنا سمعت كلامها وأنا بجد ما بكذب لآنو فيه أربع 4 بسرقوا وكثيير بنات يهددوا بالسرقة وشكرا حبوبة ......~ ( إن شاء الله تقبليني أسويلك أي شي علشان تقبليني ) ملاحظة : ( " بليز بليز لا تحذفي التعليق يا أميرة ستاردول ومنووورة ستاردول دودي بليز لا تحذفي التعليق )

    ردحذف
  25. حبيبتيي انأاا بدي سيرر كااأاتبة كل الشرووط..مطاابقة بس عمري 13 ياليت تخلينيي سيررر كأااتبة بليزز دوودي

    ردحذف
  26. حبيبتي دودي اخترتيني اكون كاتبة بس ما عطيتيني اميلك حتي اعرف اكلمك اتمني لو تعطهوني انا ضيفاكي في ستار دول واسمي essrasinger

    ردحذف
  27. مو كاتبات ... ياديني
    انكم تكونة مسؤلين عن جدار العار مو كاتبات

    ردحذف
  28. هلآلآ
    كيفكمم حبآيبي ..؟
    آممم وشسمه انا يقهروني البنات اللي كذا سرقةة ومدري وشو ><"
    ودي اجيب الـ [....] وأ[....] >> تحمست هوؤؤع
    المهمم انا ككل الشروط فيني حبيبتي آلآ العممر ><
    عممري 17 ولككن انا عندي مدونة وكذا يعني عندي خبرةة بالأشياء هذي
    وبث ^*
    سلآلآلآم ... ^^

    ردحذف
  29. السلام عليكم انا حابه اني اكتب في الجدار و عندي خبره و كل شي بس المشكله انو عمري تحت ال 18

    ردحذف
  30. وااااااااااو اهنيج على هذا الموضوع يا دودي
    بصراحة صدق الموضوع زاد عن حدة اني من متابعي المدنة يوميا اني مراح اطلب منك تعينيني بس حبيت اقول الي بقلبي انو اكو بنات مايستحون يحكون كلام زايد عن حدة اكيد الكاتبات بينجرحون من ورا هذا الكلام جد شي يجرح اني احب كل الكاتبات يو يو و نور و نونو ......والخ
    و احبج انتي بعد ...................................بس انا بطلب شغلة وحدة بس لا غيرها امنيتي اكون فتات غلاف لكل الي يحب يصوتلي و يكسب فيني اجر يروح لجناحي و اذا عجبة جناحي يصوتلي بلللللللللليز انا اسمي في استار دول :sanderlaa_2010
    و الي يحب النبي يصوتلي
    اختكم نادين

    ردحذف
  31. انافي كل الشروط بس عمري 16

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. الشروط كلها تطابق لي عمري 18 وعندي خبرة بسيطه بــ HTML

    واتمنى تقبليني اذا ماعندك مانع ^.^

    يلا سلالام :)

    ردحذف
  34. هاااااي انا عمري 19 وأوافق كل الشروط ابي أكون مسئولة عن جدار العار لغرض التحذير من العضوات السارقات و الكاذبات والذين ينتحلون أي شخصية مشهورة اسمي بستاردول هو beautygirl_tota انتي هتلاقي عمري 18 بس انا عمري 19 عشان انا مسجلة بقالي سنتين رحت عملت العمر 18 وانا كان عمري 17 اوكي موافقة يا دودي

    ردحذف
  35. ايه صح نسيت اسمي manor2 واسمي الحقيقي ياسمين

    ردحذف
    الردود
    1. حبوبة أنا بعرف كتييير بنات سراقات وبهددوا وكلهم انا مانعيتهم هذي معلوماتي :
      الإسم الحقيقي : منى
      الإسم في ستاردول: monamaily
      العمر : 19 سنة
      السنة الدراسية : 2 جامعة
      الخبرة في : HTML خبرة متوسطة أي 80%
      اتمنى تقبليني يا حلوه وإذا ضروري إسم المدونة هذا هو : مدونة قطرة الماء الذهبية ( وشكرا جزيلاً لكل شيء دودي الحبوبي )

      حذف
  36. حبوبة أنا أخت سارة وعمري 19 سنة وبعرف كتييير بنات سراقات وبهددوا وكلهم انا مانعيتهم هذي معلوماتي :
    الإسم الحقيقي : منى
    الإسم في ستاردول: monamaily
    العمر : 19 سنة
    السنة الدراسية : 2 جامعة
    الخبرة في : HTML خبرة متوسطة أي 80%
    اتمنى تقبليني يا حلوه وإذا ضروري إسم المدونة هذا هو : مدونة قطرة الماء الذهبية ( وشكرا جزيلاً لكل شيء دودي الحبوبي )

    ردحذف
  37. كل شيء لشخصية الكاتبة منطبق عليا الا العمر لان عمري اصغر بشوية 15

    ردحذف
  38. _______________________________________________________________

    ردحذف
  39. والله صراحه مشاءالله الموضوع مهم للبنات وانا عن نفسي جاتني شكاوي كثير من سرقات بنات بس ماكنت احطهم لانه مو من صلاحياتي
    الله يوفقك ان شاءالله ودودي تلقى البنوته اللي تستحق وماتظلم البنات أبد
    بس مشاءالله حبهم للكتابه بجدار العار عجيب ههههههههههههههههههههه
    موفقين حبايب قلبي

    ردحذف
  40. eunhyukJan 21, 2012 10:27 AM
    حبوبة أنا أخت سارة وعمري 19 سنة وبعرف كتييير بنات سراقات وبهددوا وكلهم انا مانعيتهم هذي معلوماتي :
    الإسم الحقيقي : منى
    الإسم في ستاردول: monamaily
    العمر : 19 سنة
    السنة الدراسية : 2 جامعة
    الخبرة في : HTML خبرة فقوق المتوسطة أي 80%
    اتمنى تقبليني يا حلوه وإذا ضروري إسم المدونة هذا هو : مدونة قطرة الماء الذهبية ( وشكرا جزيلاً لكل شيء دودي الحبوبي )
    أتمنى تردي علي حبوبتي دووووووووووودي

    ردحذف
  41. اناا كل الشرووط متطاابقه الا العمر 12 سنه مــع تحيـــmoon_0_02ــات

    ردحذف
  42. انا سمي شوق وعمري للخصاره 12 جكون صادقه وما اكذب وانا اتمنى تقلوني معاكم

    ردحذف
  43. اسمي ملاك والشروط متوفرة عندي تقبليني ولا المكان مشغول؟

    ردحذف
  44. واسمي في ستاردول
    rlvvlqhk

    ردحذف
  45. اسمي : هدير محمد
    اسمي بستاردول: beautygirl_tota
    عمري :19 (بس انتي هتلقيه بستاردول 18)
    قرأت الموضوع من الاول للاخر .
    خبرتي في HTMl : ممتاز مية في المية .
    انا صادقة جدا وكل صحباتي بيثقوا فيا .

    ردحذف
  46. salam haba ncharek f had modawina ismi f stardoll fashion_5star

    ردحذف
  47. انا:ريناد
    اسمي(بستاردول):ddcjhj
    العمر:اقل من 18 اي 15
    واتمنى اكون كاتبه او من بنات جدار العار
    امم
    طيب كيف اسوي مووضووع من دون اكون كاتبه

    ردحذف
  48. رررررررررررررررررررررددددددددددددددددي بليييييييييييييييييييز

    ردحذف
  49. انا:ريناد
    اسمي(بستاردول):ddcjhj
    العمر:اقل من 18 اي 15
    واتمنى اكون كاتبه او من بنات جدار العار
    امم
    طيب كيف اسوي مووضووع من دون اكون كاتبه

    ردحذف
  50. حبوبة أنا بعرف كتييير بنات سراقات وبهددوا وكلهم انا مانعيتهم هذي معلوماتي :
    الإسم الحقيقي : منى
    الإسم في ستاردول: monamaily
    العمر : 19 سنة
    السنة الدراسية : 2 جامعة
    الخبرة في : HTML خبرة متوسطة أي 80%
    اتمنى تقبليني يا حلوه وإذا ضروري إسم المدونة هذا هو : مدونة قطرة الماء الذهبية ( وشكرا جزيلاً لكل شيء دودي الحبوبي )
    بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ردي علي

    ردحذف
  51. انا نشيطة اووووووووووووى وشطارة فى رياضيات وانا هتفاعل معكوا 130 يوم انا كويسة فى رياضيات وبركيز ونشيطة تفكرة وانا راح ادوار وعمل موضاعات محاجتو الموافقة ض2

    ردحذف
  52. هو كيفى اسوى موضوعة بدون انا اكون كاتبة

    ردحذف
  53. ما شاء الله .. التعليق رقم 61

    ردحذف
  54. ماتتوفر فيني الي قلتيها

    ردحذف
  55. أنا أبغغى أكون كاتبة لأن أحيانا أقول لبعض الكاتبات أخبار وينشرونها وأنا ما يكتبون أسمي لاني جبت المعلووومه فياليت تخليني كاتبه

    ردحذف
  56. انا اسمي في ستاردول هو wiwi.2011
    انا كل الشروط متوفرة اتمنى انني اصير كاتبة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان