مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كيفية الشحن سوبر ستار في تلفون البيت

السلام وعليكم  بنات في طريقة الشحن في تلفون 
البيت الطريقة جدا سهلة
انا شحنت بي تلفون بيتنا 
طبعا : للسعودين فقط يعني الي في السعودية بس 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

36 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرااا حبيبتي علي مجهودك الرائع.. بس انا مصرية عشان هيك ما عملت معي

    ردحذف
  3. يسلمؤؤؤؤؤؤؤ والله افدتيني وافدتي البناات لآني صرااحة ماكنت اعرف كيف اشحن بالتليفون .. جزاك الله خير ^..^

    ردحذف
  4. دودي اختفاء مشهد للهاليوين رجاءّ اذكري اسمي بستاردول nano_angel

    ردحذف
  5. يعطيك العافيه حبيبتي
    انا بصراحه كنت ابغى اعرف الطريقه تشكري على مجهودك ياعسل

    ردحذف
  6. حلوين بكتير انا 20 مرة اششحن منو ههههههههههههههه
    و طريقته احلا من الجوال ترا
    jennwhitelove

    ردحذف
  7. بلييييز ساعدووني لما ادخل الرقم يقول الخدمه غير متوفره بهاتفك اي أسوي ؟ قولو لي سجل بلييييز لأني مَا أدخل المدونه كثيير ^^ meme771

    ردحذف
  8. الله فله انا من اول ما عرفت ستار شحنت اول مره من البطاقه الاتمانيه و ثاني مره الجوال بس التلفووووون خطيييره مشكووره لأنوو ما الطرقه خياال و اسهل بكثير ^_^

    ردحذف
  9. مشكوره انا داثيما بالجوال مشكوررررره ستفدت
    meme-onew

    ردحذف
  10. بس يعطونا 60 + 30 الي بالكيس = 90 دولارز بس
    اما بالجوال احسن يعطونا 90+ 30 = 120 دولارز
    حقت الجوال احسن

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. بطاقة احسن واحد منهم كلهم ههههههههههههههههههههااااااااااااي!!!


    luv ya

    ردحذف
  13. انا ماطلع لي شىء ماادري ليششش عااادي تعطينا الرابط

    ردحذف
  14. بصراحة والله انا شحنت اول ما عرفت الطريقة مشكوووورة جدا حبيبتي

    ردحذف
  15. شكراااااا غلااي على المجهود

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. شكرا و اول مره اعرف الطريقه وشحنت تسلمين

    ردحذف
  18. حبيبتي انا يقول مافيه خدمه الرجاء الاتصال ب907
    ليه

    ردحذف
  19. وانا من السعوديه وتحديد الرياض

    ردحذف
  20. حبيبتي انا يقول مافيه خدمه الرجاء الاتصال ب907
    ليه

    ردحذف
  21. لييش ؟؟؟ يققول ممكاالمتكك لا تتم حسب الطريقة الي استعملتها فضلا مدري وش يققعد يخرببط بلييز قولولي لييش

    ردحذف
  22. بس حبيبتي يَ خذ من الفاتوره يعني كل دقيقه تحتسب 3 دقايق
    وشي ثاني
    لو بغيتي تفعلين الخدمه دقي على 907 وفعلي خدمه صفر السعوديه

    ردحذف
  23. اناا من اول ما عرفت الطريقه نطيت وقمت ورحت شحنت من الفرررحه اناا عن نفسي بشحن كل شووي عشاان تجي الفااتووره وابووي ينخرع كلهاا مره 20 مرره 10 ههه

    ردحذف
  24. طييب بنات بسألكمم لييش يققول مكالمتكك لاتتم حسب الطريقة الي استعملتها الرجاء ادخال الرقم الصحيح وانا متاكدة ان الرقم الي دخلته صح لييش يققول كذا ؟

    ردحذف
  25. مرحبا دودي و شكرا على الموضوع بس بدي اسئلك سؤال

    ان لما نشحن من تلفون البيت بيوخدو مصاري؟؟او مجانا؟.؟

    بليييييييييييييييييز يا دودي ردي علي

    ردحذف
  26. آنآ آللي منزله آلفيديو fo__oz ممكن تذكري آلمصدر لو سمحتتي ^^ ومششكوره

    ردحذف
  27. الي ماتقدر تتصل هاذي أبوها ماحط خدمة Go الي تقدري تتصلي منها عالجوال وانا عننفسي م بشحن منه الفيزاأحسن

    ردحذف
  28. ماعرفت والله يقول لي الخاصيه التي طلبتها غير متوفرة بهاتفك
    يعني تليفوني موب دولي >_<

    ردحذف
  29. كييف افعل الخاصيه >؟!<

    ردحذف
  30. طططريقققةة ججميلله !!س8

    ردحذف
  31. يقولي مكالمتك لاتتم حسب الطريقه الي استعملتها فضلا تاكد من الرقم الصحيح .. إلخ .. طيب يايبنات بليز علموني كيف ض6 والله ماعرفت

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. بنات انا عندي خدمة التلفون 400 في الشهر من اس تي سي ......
    بس اذا شحنت مثلا بـ20 رح يسير 420 ض7
    بليز ردوا مارح تخسروا ض2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان