مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نادي خاص للمدونة

هاي بنات كيفكم قررت اني اسوي نادي فقط لي مدونة دودي
فقط لي اخبار الناس بي المواضيع الجديده ونقول الخبرية من....................... !طرف نادي STARDOLL1-2
وسبب غيابي عن المدونة الجميلة :
عشان الاختبارات ! والله مو بيدي 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. ليا الرف اكون اول من يكتب بس هل النادي فيه هدايا للاعضاء زي النوادي العالمية او اوردحي يعني من باب السؤال لا غير

    ردحذف
  2. صرآحةة مـآأدري وش أقول ! ,,كل من جـآت سوت نـآدي للمدونة

    سوري بسس هـآذي الحقيقة !

    ~.~"

    ردحذف
  3. لا ياعسل مافي الى وحده سوت نادي وبعدين ياعسل
    انا ندى ماني كاتبة جديده انا قديمه !؟

    ردحذف
  4. يب يب في هدايا للاعضاء

    ردحذف
  5. انا اشتركت بالنادي ندووششه انتي يوم سويتي النادي الناس ينضمون للنادي وانتي تقررين مين اللي يدخل واللي مايدخل ولا عادي كلهم يدخلون ؟؟ لان يوم جيت انضم مو راضي ما كأني ظغطت شي ؟؟!! اتمنى تردين بسسرعه

    ردحذف
  6. شوؤكرا ان شاء الله يكون حلو ومتفاعل لآكن انا شفت فيه مواضيع ماليها علآقه بالمدونه ابدا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان