مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـــ

كيفكم؟ الحمد الله اليوم نزل عرض جديد مرة حلو. والهدايا أحلى..




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. مشكورة على الموضوع يالغلى عندي سؤال انا اسوي مكياجي ولما ادخل حفلة ينمسح عني المكياج ليش؟ ويشرفني اكون اول المعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. انا احيانا يصير كذه اول ما ادخل الحفلة بعدين يرجع بس امس صار شئ غريب بالحفلة صرت عملاقة والباقين اقزام الي تبي الصورة هي بعرض وهذا اسمي ydooj

      حذف
  2. اللللله يخليكي بالله ترا حسابي انشرق والي سرقته غيرت الايميل انا مدري كيف عرفت الرقم السري حق الايميل بس اللله يخلي ابيكي ترجعينه في حالة استطاعتك واي شي يساعد اعطيته لك ):

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اللللله يخليكي بالله ترا حسابي انشرق والي سرقته غيرت الايميل انا مدري كيف عرفت الرقم السري حق الايميل بس اللله يخلي ابيكي ترجعينه في حالة استطاعتك واي شي يساعد اعطيته لك ):

    ردحذف
  5. يسلمووو حياتي والله عرض مغري <<<<<<<<<<<< تفكر تاخذه
    ههههههههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان