مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

افتتتح قسم تنسيق الازياء

كيفكم بنات اخباركم تم افتتاح قسم خاص لتنسيق الازياء
بس الخبر المحزن هع انوا 149 وفوق هاذا لازم تكوني ماسة بس انا الحمدللة ماسة بس 0 دولارز هع انشاء اله بعد شوي 
اشحن سوبر 
الي عندها اي معلومه لاتبخل علينا انا موفاهمه شئ هع

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

28 التعليقات:

  1. هع صصح وفي كماان شيي اسمو المركز الوظيفي وكمان المنسقيين الاكثثر شهررة لمات رووحي ل قائمة المنسقين الاكثثر شهرة يققولك لو تبغى احجزي دوورك عندها وهي رااح تنسقلك وببس
    تحياتي toma-pink

    ردحذف
  2. هههه شالو نجمة السوبر ستار ويمكن يغيرون الستايل ^_^

    ردحذف
  3. عندي خبرية حطوا التسوق تلاقوا الملابس المخفية طلعت شو السبب

    ردحذف
  4. ادخلي التسوق - البحث شوفي تغير
    اكتبي اسمي بالموضوع الي بتكتبين عنه
    kewl.gurl

    ردحذف
  5. حبيبتي للسوبر و.تنسقين ملابس والناس يطلبون منج

    ردحذف
  6. وصار البحث الكوينز الحد الاقصى 300 والدولارز الحد الاقصى 100

    ردحذف
  7. بليز زوروني شوفي بازاري لقبي dodowa.f انا الماسة شارية كل الغرف والبيج فيلا السطح والشاليهة الشتووي

    ردحذف
  8. قلبي انا فهمته هو انك تسوين محل زي كذا لانك لو قريتي اللي تحت نفهمين وش قصدهم يقول انك راح تكسبن قلوس اذا العضوة اشترت القطعه كامله او النصف فاتمنى اكون افادتكم اسمي في ستاردولSH_oOo_SH

    ردحذف
  9. حبيبتي أنا أعتقد أنو البنت تطلب أنو تنسقي لها ملابسها بس لاززم تدفعين 149 دولارز

    ردحذف
  10. هذا استوديو ويجون زبائن وتنسقين ملابسهم
    انا فتحت لي واحد تعالو ي بنات وانسق لكم بليز ودي اجرب هع اسمي nnmmee

    ردحذف
  11. بليز وين القاء القسم

    ردحذف
  12. مالقيته
    ^.^ بنات بليز صوتولي

    n2008..

    ردحذف
  13. آنا اختي فتحت واحد زوروها عششان تتحمس اسمها farah_2003

    ردحذف
  14. بنات في تغيير في شكل البحث بستاربلازا

    ردحذف
  15. لييييش ماقلتي اسمي انا قلت لك

    ردحذف
  16. بنات حتى الدردشه متغغيره

    ردحذف
  17. هاااي بنات بليز انا فتحته بليز ادخلوا عشان أنصق لكم ملابس والي تبعت طلب انا كمان ابعت لها أوكي .
    وانا أسمي flower.54

    ردحذف
  18. يعني أنا ذا نسقتلي أشتريه منها ولآ كيف تكفوؤن وحدة عبقرية كذآ تفل لنا السآلفه تفصيل ملل .. لأن حسب فهمني منكم إن البنت تنسق لك وبس على كذا ماكسبت شئ؟؟؟ فهموؤؤؤؤني
    ــــــــــــــــــــ

    وترآ تلقوؤن المكان ذآ روحي لنوادي وأصدقاء تلقينه بالإنجليزي وسلآمتكم

    ردحذف
  19. طيب بنوتات انا عارفه الطريقه مزبوط وحده من الكاتبات تزورني وانا اقلها الطريقه تشرحها للبنات اسمي بستاردول soo0oomi
    هنا راح اشرحها سريع بس للكاتبات مزبوط عشان مستعجله شووي هي الطريقه انو انتي تصيري زي التسوق يشترو منك البنات مهمتك انتي تجيكي بنت تطلب منك تسوي لها لبس على ذوقك تصير بدل ماتعطيكي الرقم السري انتي تطقمين للبنات وهم بشترونها عرفتي يعني زي التسوق بس الفرق هذا الشيئ معليش ع الشرح المعفن لأني مستعجله

    ردحذف
  20. طيب بنوتات انا عارفه الطريقه مزبوط وحده من الكاتبات تزورني وانا اقلها الطريقه تشرحها للبنات اسمي بستاردول soo0oomi
    هنا راح اشرحها سريع بس للكاتبات مزبوط عشان مستعجله شووي هي الطريقه انو انتي تصيري زي التسوق يشترو منك البنات مهمتك انتي تجيكي بنت تطلب منك تسوي لها لبس على ذوقك تصير بدل ماتعطيكي الرقم السري انتي تطقمين للبنات وهم بشترونها عرفتي يعني زي التسوق بس الفرق هذا الشيئ معليش ع الشرح المعفن لأني مستعجله مو شرط نفس البنت تشتريه لا اي بنت. تشوفه ويعجبها تشتريه مو شرط كمان تشتريه كلو لا عادي تشتري مثلا الفستان لوحدو واذا بتشتريه كلو عادي ينفع

    ردحذف
    الردود
    1. انا فتحتها وجوني زبائن بس ما عرفت كيف أني أسمم لهم أضغط علي الزبونة بعدين يطلعلي أبدئي بتنسق الزي الان أضغط بعدين يطلعلي صورة فيها الغاء وفيها حفظ بس ما أقدر أضغط علي حفظ وماني عارفة كيف أصمم بليز سااعدوني لان عندي كتير زبائن وأسمي بستاردول flower.54

      حذف
  21. كمان انا ^ ^ super_junior3

    ردحذف
  22. شات صوتي

    http://www.ksa-cute.com/

    ردحذف
  23. انا في مهمه جتلى
    بتقول **• مستشار الصور •

    احجزي مكانك من أجل تنسيقة أزيائك و صفي زيك المثالي

    وانا مش عارفه احجز ممكن المساعده من اى شخص؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان