مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مشكلة في قسم المهن

السلا م عليكم 
أخباركم صبايا
بنوتات صراحة انا مستغربه كثير أول يوم نزلت في الخاصيه هذي كنت أشوف كلام البنات
والحين ماوصلني ولا شي منهم غير الطلب لكن كلامهم مايوصل ياترى مين مثلي
وهذي صورة للتوضيح
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. مع الاسف ماقدر اساعدك لان ماعدند خاصية المهن سوري

    ردحذف
  2. ايووووه حتى اناا نفس مشكلتك هنوووو
    c0oolgirl

    ردحذف
  3. انا ما عندي بس بعرف العربي ما بيوصل بس الانجليزي لانه خاصية اجنبية لسا ما عملوها للعربي :) اتمنى كون ساعتدون :)

    ردحذف
  4. يـآعسـولةة أطلبيهـم يكتـبو الطلـب حقهـم بآلآنكليـزي ^ــــــــ^

    ردحذف
  5. ياقمرات أول مانزلت الخاصية كانت توصلني طلباتهم بالعربي الحين ماتوصل بس بكلم وحده من صديقاتي واخليها تطلب بالانجليزي وان شاءالله تضبط مشكورين ماقصرتو ياعسولات ^_^

    ردحذف
  6. ايه حتى انا مايجيني طلبهم جربت وحولت اللغه للعربي برضو ماجاتني حتى الطلبات اللي بالابجليزي ماتجي غريبه

    ردحذف
  7. اهئ
    وحتى انا متل هيك ياهنو
    شو رح نعمل
    بس يوصل بالتركي بظن
    مافي حل ؟
    ايمتى بيووصل لللعربي
    انا نزلت الخاصية جديييد
    ولسا ماعملت الطلبات لانو ماوصل الحكي
    يابنات يعني بنووب مافي اي حل ><"
    بس انشالله انشالله انوو نلاائي حل
    او شو رأيكم
    انو ترسلو لستاردول كلنا نرسلهم نفس الرسالة
    ع نفس الشيي ؟
    انو يظهر الحكي
    هيك بيظهر بظن
    يسلمووووو منوؤ
    وربي كنت مفكرة انو البنات نفسهم ماكتبوا شي !
    استغربت ><
    يسلمو ايديكي منووو :$

    ردحذف
  8. اي والله حتى اناا ما تجيني اناا اغلقت المهن حقي لانوو ما توصلني حتى لوو بالانجليزي اسمي بستار دوول moon_0_02

    ردحذف
  9. اي والله حتتى انا يهننو بسس لو كتبولك ب الانقلشش يووصلك

    ردحذف
  10. !! آيــه آنـآ كثيــر آرسل تنسيقي وتقـول مــآيطـلع شيء !!

    ردحذف
  11. انا مايجيني الا باأنجليزي بس بعض البنات مايعرفوا انجليزي ورسلت رسالة لستار دول الين دحين ماردوا على شيء ينرفز بس احنا لما ننسق مانكسب فلوس ايش الفايدة

    ردحذف
  12. انا مايجيني الا باأنجليزي بس بعض البنات مايعرفوا انجليزي ورسلت رسالة لستار دول الين دحين ماردوا على شيء ينرفز بس احنا لما ننسق مانكسب فلوس ايش الفايدة

    ردحذف
  13. حتى انا صار لي كذا بـس بالانجليزي يطلع عربي ما يطلع

    super_junior3

    ردحذف
  14. سوري عسولة للاسف ماعندي هاي الخاصية مشان كذا ما اقدر ساعدكن في شي سووري

    ردحذف
  15. للأسف مـــآ فهمتْ المقصودْ -.-"

    ردحذف
  16. بناات بعض البنات ما يكتبو شي ...

    ردحذف
  17. الحين انا قفلته لاني تعبت وانا انسق والبنات مايكتبو طلبات حيروني
    بالتنسيق والقهر نتعب على التنسيق وناخد عمولة قليلة مرة

    ردحذف
  18. انا اعرف ليش يا حبيباتي لازم تكتب بالانجلش والله حتى كل البنات كاتبيني مايبفع بالعربي تكتبي مايطلع لها شي لازم بالانجلش

    ردحذف
  19. ححتى أنا أنا جاني واحد طلب بس ماههو سسعودي من البرتغال :p ،

    ردحذف
  20. اسمعي في ناس يرسلو كلام وفي ناس بس يرسلو طلب ض9

    ردحذف
  21. صح وانا كمان بنات قالولي كتبت شو اريد
    وبعدين لما اروح واشوف ما بيكتب شيء يطلع فاارغ
    صحيح ياترى من مين المشكلة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان