مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـــ

كيفكم؟
اليوم جبت لكم معلومة مرة حلوة ومفيده للجميع..((جهد شخصي))

كلنا نعاني من سالفة البروكسي اليدوي وبذات الامريكي والبريطاني لان اغلب الهدايا عليها..

طبعاً انا الحمد الله بعد اكتشافي الخارق (ياهووووو) حبيت انزل المعلومة للجميع وخاصة 

عضوات وكاتبات وزوار مدونتي دودي..

(لا احلل بنقل المعلومة الا بذكر المصدر.. 
((العضوة misssafy2009 من مدونة دودي))

طبعاً  اللى راح يستفيدوا من المعلومة اللى عندهم إيفون او إيباد او إيبود..
(لا تقولوا ليش هم؟؟ والله من الشركة مو مني)

 الفايدة من المعلومة انه راح يفتح لك ستاردول ببروكسي امريكي..


اولاً نحمل على الجهاز المتصفح التالي...

الإسم:Puffin
الحجم:2.7MG
السعر:0.99

الأيقونة



طبعاً المتصفح في منه بفلوس وفي منه free واللى عندها جيل بريك تحمله من Installous 

ثانياً: بعد تثبيت البرنامج .تدخلٍ ستاردول وناخذٍ كل شي كان ببروكسي امريكي  من مسابقات واندية.... الخ

الطريقة  مجربة وانا مجربتها على اكثر من دمية وشغالة 100%

لاثبات المعلومة...

اللى ما وصلتها هذة الهدية ..



من دون بروكسي على طول...

ندخل من المتصفح على الرابط التالي..
http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=2136
وتشترك بالمسابقة ..ومبروك عليك..


يآآآآرب تستفيدوا من المعلومة...



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. مشكور حبيبتي بس أنا ما عندي لا أيبود و لا أيباد و لا أيفون عندي كومبيوتر ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا ، أخواتك أمك بنات خالاتتك ؟؟!!

      حذف
  2. هوب انا جربته بالايفون ماضبط وبعدين جربتة بالايبود ماضبط ويوم جربته بالايباد ضبط ليه

    ردحذف
  3. يسلمووووو ياسؤؤكرآ
    يعطيكي العافية :$

    ردحذف
  4. تسلمين

    بس ممكن شرح التحميل الامجاني لا ني مو فاهمة
    ارجوا الرد
    وشكرا

    ردحذف
  5. يعطيكي الف عافيه غلاتوو

    ردحذف
  6. مشكوووووورة حبي بس بلللليز ووووايد اشياء عند بلمدونة بل برووكسي يهبلووون وانا جربت على الايبود ماضبط مايطلع يطلعلي لاتووجد تتطبيقات ف بلليييز ابي طرريقة

    ردحذف
  7. انا جربت ع الايباد ماظبط
    يقوول يتطلب التحديث بلييز ساعدوني ><"

    ردحذف
  8. يعطيكي االف عافيه ياعسل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان