مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تحــديث فــي ستاردول ..

الـ[ عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ]ــسلآلآمـ 
شخباركمــ ؟.. 

تــعديــلآلآت فــي ستاردول ... 


وســـلآلآم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. ايوة لاحظت بس يا تري بيعملو ايه؟

    ردحذف
  2. يب يب لما شفته عبالي قفلوه بس لما قريت دريت انه تعديل
    يمكن يغيرو مضهره الله متشووقه مرا
    يسلموو قلبي

    ردحذف
  3. آنـآآ آوووول مممم دخخخلت حسبتهههم قفلوههه ثانيهه قلت يوووههه يومم قريتتت طلع تعدددييييا حـآآسسسسسه تغيير فـ آلشككككل .^^ ,,’’ متحممممممسسسسسه وووووو وأخيرآ صصصرت ثـآآنننني تعليققق ..||~

    ردحذف
  4. حسبي الله احسبه تعطل اتوقع اتوقع انو بيكون ما اختلف كثير بس الله اعلم

    ردحذف
  5. طططب بيقعد كم تقريباً ؟؟؟

    ردحذف
  6. أن شآآآء الله فييه تغيييرآآآت حلووهـ..

    ردحذف
  7. http://star-doll.maktoob.com/ شووووفففي هــ آلممووقققع ستاردول نفسسسسسسسه يمككن هوو آلجديد ؟؟|~ سسسوي عننهه موضوعع لآ هنتييي وحططططي اسمممي mNaaRo

    ردحذف
  8. انا مليت امتي هايجيبوه زهقت عايزة العب عليه

    ردحذف
  9. ريحتيني انا فاكرا غلقولي حسابي
    شكرا على المعلومة تسلمي حبيبتي
    انا كتييير متحمسة عشان اشف نيو لووك
    مما تعرفي كم بيقعد مقفول ؟؟؟

    ردحذف
  10. الموقع انفتح لي هييييييييييييييه

    ردحذف
  11. ما انفتح لي !

    طييييييييييب وشي هاذي ال 500 ؟

    خمس ميه دقيقه ولا خمس ميه ساعه ولا خمس ميه يووم 0_0

    ردحذف
  12. ينفتح و ينغلق خسااااارة

    ردحذف
  13. اضن 500 سنة
    ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. آنـآآآ فتتتتتححح لي هيييييييييييييييه ...,,>>>|||~

    ردحذف
  15. افتح هيييييييييييييييييييييييه .................

    ردحذف
  16. انا فتح من اول ههههههه

    ردحذف
  17. انا وصلتني رسالة من ستاردول تقريبا قبل اسبوع فيها اختيارات وما لقيت اللغة العربية حطيت اللغة الانجليزيه ويوم فتحت قالولي جاوبي ع اسئلة ستاردول وارسلوها لي ولـcoolraneem2010اللي هي اختي وش تبون شكل ستاردول طلعوا لي اختصار التسوق وش تبينه وزي كذآأ انا بغيت اصيح من الفرحه لانهم بيغيروا شكل ستاردول كذآأ مو حلو مرة شوي يعني يوم شفت هالكلام و تأكدت بنفسي ودي ابكي من الزعل مو من الفرح ..!
    raneemcoolgirl1-stardoll.blogspot.com
    رآأبط مدونتي ..!
    اسمي بستاردول
    raneemcoolgirl

    ردحذف
  18. هاي فتحته بالمكتوب وشو معنى 500 ؟؟ علفكرة محتاجة كاتبات في مدونة بنات الجزائر banat-algerie.blogspot.com بليز علقي في الموضوع يلي هو الأول ويكون التعليق يتضمن عنوان بريدك الالكتروني وماعندياي شروط مدونتي ذات طابع عادي مش اخبار ستاردول بل ازياء موضة وصفات أكل الى آخره بلييييز بدي كااااتباتتتتتتت

    ردحذف
  19. فتح فتح فتح الموووقع و ما تغير شي

    ردحذف
  20. يب يب فتحح .. بس مافي شي تغير ؟.. أجل ايش سوو ي ترا ؟؟

    ردحذف
  21. ما ادري ابحثؤؤ عن التغييير ههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. انـآ اكتشفت التغيير شوفوه في مدونه دودو ستاردول

      بصـراحه تغيير مو حلو ....

      حذف
  22. هههههههههههه انا لقيت التغير هو ::::

    حسابي تهكر ههههههههههههه

    واسم حسابي charm050
    ممكن تساعدوني انو حسابي يرجع يادوبني صرت ماسة الي مسروق حرام

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان