مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كيفية استرجاع حسابك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا دودي الله يحفظها سوت موضوع عن الحسابات المسروقة وانا سويت فديو توضيحي 
وطبعا الفديو هاذا ماحلل اي وحده تقلده الى يوم الدين لانها سرقت الفكره 

هاذا الفديو


ولما ارسلت الرسالة لي ستار دول مبرووك رجع حساب البنت 
وارسلوا ستار دول هاذاي الرسالة Hello stardoll 
I''ve been hacked and I need your help! the one who hacked me هنا اكتبي البنت الي سرقتك 
and my stardoll account is اسم حسابك 
Date :تاريخ ميلاد حسابك 
Mail Ketruona ايميلك 
----------@hotmail.com
Reference number الارقام المرجعية 
Reference number الارقام المرجعية 
Reference numberالارقام المرجعية 
Reference number: الارقام المرجعية
Reference number:الارقام المرجعية 
Reference numberالارقام المرجعية
Reference numberالارقام المرجعيه
Reference numberلارقام المرجعية 
Title اسم حسابك المفقود


طبعا عطيت كلمة السر للبنت وغيرت الكلمه 
بنات انصحكم لاتعطون  الرقم المرجعي لاي بنت 
اختكم ندوش 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. انا حسابي مسروق بس اقدر ادخله وتقدر بنت ثانية تدخله معي اش اسوي انا غيرت كلمة السر بس قدرة تدخل اش اسوي بليز ل تشةفةا اش سوة الله لا يدخلها االجنة الحقيرة الله يلعناها

    ردحذف
  2. انتي كل 10 دقائق شوفي اذا في رسالة وصلت ادخلي على حسابك بي كلمة مرور الجديه حق ستار دول وغير كلمة السر بسرعه

    ردحذف
  3. غيرت كلمة المرور مرتين وعرفتهم وبعدين لغيت الحساب وخلصت بس عسا ما تعرف كلمة مروري الجديدة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. ندوش حبيبتي إذا سرقت وحدة حسابي و غيرت كلمة السر وأنا ما أعرف الأرقام المرجعية ؟ كيف أجيبها ؟

    ردحذف
  6. يسسلموو يـآ قلببي|||وجربتت آلطريقة على حسسابي القديمم ورجع 3>:):$

    ردحذف
  7. ازا تبغو تعرفو وين الارقام المرجعيه راح تلاقينها برساله بالايميل تبعك
    لانو كل ماتشحني راح يرسلولك رساله فيها الارقام المرجعيه

    ردحذف
  8. مششكورة بس الفيديو خربان
    -_-"

    ردحذف
  9. الحقينى انا اتسرقت و الطريقة مش عارفة اعملها حد يساعدنى

    ردحذف
  10. انا الحمد لله مااعطي احد حيابي

    ردحذف
  11. انا انسسرق كسابي واسمه haneenred ورجعته بس رجعت سرقته الله لايوفقها
    يسسلموووو ^____^

    ردحذف
  12. ض2ض2ض2ض2ض2ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض

    اهلين يااختي لاكن انا انسرق حسابي وانا ماعرف تاريخ ميلادي لاني كنت مخرفتو ومااتذكر ايش كان وكمان انا ماعرف مين البنت الي سرقت حسابي ماعرف اسمها الله يخليكي دوريلي حل

    ردحذف
  13. اممممممممم يا wed stardoll
    انتي كنتي حاطة انوا العمر ظاهر فحوطي العمر بعدين
    الشهر حاولي الين تعرفي الشهر هذا اذا كنتي حاطة انو العمر ضاهر اما اذا كان العمر مو ضاهر فـ انا اسفة وان شاء الله بيرجع لك اسمي:
    DreamyPix

    ردحذف
  14. دودي ممكن تقوليلي وش هو ايمايلك برسالة قصيرة في ستاردول لانو انا بايمايلي ما عندي اصدقاء بليز انا اسمي ب ستاردول هو lalolared ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  15. انا انصرقت بس ما اعرف مين فكيف اتعرف عليها

    ردحذف
  16. دودى بلييز ساعديني انا اتسرقت ودا الحسااب يلي اتسرق مني ااسمو nono.bi و المشكلة انو انا ماااسة بلييز سااديني

    ردحذف
  17. اناحسابي اسموsisi2Crazyتمسلرقته تاريخ ملادي22/09/1996 و انا سوبر و حولت استرجعوا بس ادن انا غيرت امايلي

    ردحذف
  18. اناحسابي اسموsisi2Crazyتمسلرقته تاريخ ملادي22/09/1996 و انا سوبر و حولت استرجعوا بس ادن انا غيرت امايلي

    ردحذف
  19. اناحسابي اسموsisi2Crazyتمسلرقته تاريخ ملادي22/09/1996 و انا سوبر و حولت استرجعوا بس ادن انا غيرت امايلي

    ردحذف
  20. طيب انا من وين اجيب الارقام الرجعية

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان