مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

??من جديد

                                       السلام عليكم
                                        كيفك صبايا

               من جديد اعادة كسب ستاركوينز من الفيس بوك و5 ستاردولارز
              
              اول مابدا العب واكسب الساعة 5 سجلت دخول للفيس  بوك
            
              لقيت انه لازم اسمح للتطبيق ستاردول مرة ثانية مع انه مضاف عندي بس التغى تلقائي
             
             عشان نكسب من جديد هذا  خبر حلو كثير  يمكن دايما راح نكسب 5 دولار
              
                الي اخذتهم  من قبل راح تاخذهم ثاني مرة

               والبنات الي مالحقت تاخذهم تقدر تاخذهم الحين

              وهذا رابط التطبيق:

                  http://apps.facebook.com/stardoll_feed/?type=news&lang=en
               

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. الحمد الله كسبتها ..وهذة المرة الثانية الثالثة لي..

    ردحذف
  2. و انا كمان الحمد لله هاذي المرة الثانية

    ردحذف
  3. تسسلمين حبيبتي وكسبتها

    ردحذف
  4. انا سويت كذا ويقولي كسبت بس مايوصلني شي!

    ردحذف
  5. انا هاذي المرة الثالثة ^ـــ^ صراحة احسن شئ سوتو ستار دول يسلمووووو ياحرام اللي ماعندهم فيس :(

    ردحذف
  6. الكوينز مش هدايا تخفيف من المهمات يعني هم يعملولك بعض المهمات ويحطونها برصيدك وانتي تكملي الباقي لتوصلي لـ40

    ردحذف
  7. يسلموووو يااعسلل انا هاذي المررة ثانية بكسب ان شاء الله

    ردحذف
  8. آنآ آضغط ع آلرآبط تفتح ليْ صفحت ستآر دول آلرئيسيه ؟

    ممكن آححد يعلمني ! = (

    ردحذف
  9. يسلموا يا دودي mloka22

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان