مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خاصية جديدة Career

                                                         السلام عليكم ورحمة الله...
                             نزلت خاصية جديدة لما تستخدميها راح يكون اعلان لتنسيق الازياء لجذب البنات



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. أنا عرفت ان انتي تقدري ترسلي طلب لمنسقة الازياء وهي راح تنسقلك طقم من البلازا وبعدين انتي تقدري تشتريه كله مع بعض او بعض منه اذا ما عندك نقود كافية لشراء الطقم كله وانا جربت هذا وبصراحة ذوقهم جميل جدا وممكن انتي توصفيلها الملابس اللي انتي عايزاها .
    اتمنى اكون افدتكم .

    ردحذف
  2. عجبتني الحركة حاطين رخصة التنسيق جمبها ^^

    ردحذف
  3. انا فتحت استديو تنسيق
    بس ماقدر انسق الا لو جا احد يحجز عندي ؟
    ولو كدا ممكن تحجزو عندي ابغى اجرب انسق
    اسمي FntasyQueen

    ردحذف
  4. أنـآ حجيك إسسمي FntasyQueen ^^

    ردحذف
  5. أقصصد حجيك يَ FntasyQueen * سوري غلططت إسمي partywendy =$

    ردحذف
  6. يا بنات انا ابغا اشترية بس مو راضي يشتري لية ممكن احد يعلمني اسمي SRHR345

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. الخاصيه الجديده مررة حلوة


    بس مااقدر انسق الى لما تجي وحده وتطلب عشان اقدر انسق

    اسمي في سـتآر FGH.FGH

    ^ــ^

    ردحذف
  9. اآها انا موجودة عندي مرره حلوةة اسمي nnmmee الي تبيني انسق لهأآ

    ردحذف
  10. الخاصيه حلووووه مره الي تبيني انسق لها nody511حياها

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان