مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا لعبــة Cut It! Valentines

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتهــ

كلنا سمعنا عن لعبة Cut It! Valentines على الأيفون .. وهي سلسلة من العاب cut it خاصه بستاردول..
جبت لكم هدايا اللعبة..بصراحــه الهدايا مره تجنن والحمد الله  اخذتها كلها....

الهدايا...



see you soon

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. مشكورهـْ على المعلومة بنزلها ^.~ و اأول مررهـْ بالتاريخ اكون اول تعليق في مدونة دوديْ ههههههه تحياتي koki_funny

    ردحذف
  2. نصها حلوه و نصها مو حلوه

    ردحذف
  3. وااااااااو انا اي شي مجانآ حلو في عيوني ههههه
    تتهني فيها ياقمر مشاءالله مررره رووووعه
    ومشكورة على الموضوع

    ردحذف
  4. مششكككووورهـ...^^
    بس كيييف اكمل للجزء الثـآآآآني؟؟
    أنـآآ فزت بالاوول بس لمآآآ بدخل الجزء الثآآآني مآآقدر لييشششش؟؟

    ردحذف
  5. مشكورة حبيبتى بس من وان اجيب الهدايا

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. شكرا حبيتى بس من وين يا قمر

    ردحذف
  8. وي انا حملتها بس باقي لي اخر وحده وفوز بس مرا مني عارفا لها .. :( :( :(

    ردحذف
  9. انا ختمتها بس الجزء الاول كيف ننتقل للجرء الثاني
    ملاحضه*_*
    ارجو الرد بليييييييز ردو باي

    ردحذف
  10. انا ختمت كل الاجزاء روعه

    ردحذف
  11. حبيبتي هي اللعبه مش ممكن تتحمل الا علي الايفون

    ردحذف
  12. عادي يمديكوو تحملوها ع الايباد انا محملتها ع الايباد ....

    ردحذف
  13. بناات طيب هي تتحمل على الجالكسي تااب ..؟

    ردحذف
  14. كيف بحمل اللعبة ممكن تعمليلي شرح لو تخبريني في ستاردول اسمي shakiramerock

    ردحذف
  15. يسلموووووووووو الله يعطيكي الف الف عافية

    ردحذف
  16. شكرا مررة عالمعلومة ض2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان