مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مجلة دودي - العدد الرابع






اتمنى تكون عجبتكم المجلة دي المرة 


و بدي اطلب منكم شغله رجاء كل وحده تكتب اسم الصفحة اللي عجبتها اكثر شي و اسم الصفحة اللي ما عجبتها مشان احسنها 

المرة الجاية و الصفحات الموجودة بهدا العدد هي 


( MSW2012 - فلة العدد - صيحات الموضة ) 


منتظرة تعليقاتكم 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. رآئعه

    اسمي soso2852

    اول معلقه يسسس

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. ثاني معلقة اول مرى اكون كثير قريبة ض4
    انا بالنسبي لالي افضل قسم الديكور بس مش موجود
    بتمنى يثم تحسيتو وانكم تختاروني اكون كاتبة في هذا القسم
    xxsoso_97xx ض8

    ردحذف

  4. الي بعجبني المكيآج والموضه اتمنى
    تحطوها دايما بالمجلات هع ^.^

    ومشكورين على جهودكم الرائعه الله يعطيكم العآفيه =))

    soso2852

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. شكررررررررا حبيباتي انا اسمي في ستاردولPartyDanya-md
    انا الفازه شكرا اكثييير بنات

    ردحذف
  7. كله حلو مشكورة ض١

    ردحذف
  8. وااو المجلة المرة دي حلوة كتير بس اتمنى تضيفوا فيها حاجات اكتر شوية

    ردحذف
  9. رائع العدد الرابع وكل شيء حلو ولي عجبني اكتر شئ MSW2012

    ردحذف
  10. مشكورة على الطرح الجميل يعطيك العافيه

    ردحذف
  11. رائعه حبيبتي ض3 بالتوفيق

    ردحذف
  12. ابدااع
    استمريي وبالتوفيق

    ردحذف
  13. حلوة وشكرا عالنصيحة يا عسل ف5

    ردحذف
  14. المجلة روعة وشكرا عالنصيحة يا عسل س3

    ردحذف
  15. المجلة قمرررر مثلك يا عسل بس ارجوووكم ردوا علي كيف اشارك بالمجلة ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  16. المجلة كلها جميلة بس انا عايزة اسأل سؤال انا اشتركت في مسابقة مس ستاردول ورلد بس مش ظاهر عندي العلامة اللي البنات طضغط عليها عشان تصوتاي ارجوا الرد
    انا اسمي في ستاردول hadeersapphire5

    ردحذف
  17. اختي hadeersapphire5
    قبل شوي زرت جناحك وشفت العلامة
    كيف تقولي مب ظاهرة ؟
    ترا العلامة على شكل تاج لونة ازرق

    ردحذف
  18. مجهوووود روووعة سلمت يداك ومبروووك لفلة العدد

    ردحذف
  19. المجلة مرة روعة عجبتني كثير انا بدي اشترك لمسابقة فلة العدد اسمي بستاردول nanaghlove ف5

    ردحذف
  20. مي حلوه ض7 والفستان مو حلو ض7 وانا مابي اشترك اصلن ض7

    ردحذف
  21. << ~_~ .. ححيآآتــي مششكؤؤرهه ع الططرححح بسس ممـرهه قليل وأححلى ششيء أمم ( MSW2012 ) وشششكراً ^^

    ردحذف
  22. المجلله مره ناايس كلك دووق

    ردحذف
  23. بنااااات بليز بليز صوتولي للستارموفي مالي 5/5 صارلي سنة مشتركة بستاردول ما فزيت و لا جاائزة ض2 ض2 ض2 و انا بالمستووى 43 تخيلوووو خلووني افوز ستارموفي و صوتولي يعنيكرما منكم لا أمثر
    اسمي بستاردوول
    tabark

    ردحذف
  24. رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان