مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا روعه مجانآآ من نادي Furby Official

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه الهدايا هذي روعه وتهبل مره مره مره وتجنن وروعه واكثر من كذا انها متحركه وتعمل حركات بوجها يناسو عليهم ^_^
الطريقة وضروري تركزو عشان تاخذوهم ^_^
1- ندخل على البروكسي
أو
2- ننسخ دا الرابط داخل مستطيل البروكسي ونضغط انتر
3- نسجل دخول على ستاردول 
4- ننسخ دا الرابط ونلصقه في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
http://www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=3777021&action=ma&ac=3777021
5- راح تفتح صفحه بيضاء بعد كذا نعمل نروجع وننسخ دا الرابط داخل البروكسي ونضغط انتر
www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=34&hash=d40e0288a14f8efacf8528f0b59c04b0
6- نفس الشي راح تفتح صفحه غير نعمل رجوع وننسخ دا الرابط في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=33&hash=189e99d17b5be465050ca4d5223a873e
7- ونفس الحاله نرجع وننسخ دا الرابط ونضغط انتر
www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=35&hash=d679c9b9a0bc3efab61b86225cf24f7e
8- بكذا خلاص وصلت الهدايا بسلامة ولكن ممكن تتأخر شوي يعني لو مالقيتيهم لاتقلقي شوي وتوصل ^_^
مجهود شخصي رجاء ذكر المصدر عند النقل ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

57 التعليقات:

  1. البروكسيات مش راضية تشتغل معايا

    ردحذف
  2. طيب حبي جربي واحد من هذول

    http://britishproxy.org/
    https://revisionmaterial.info/
    ض1

    ردحذف
  3. شكرا على المجهووود وربي تستاهلين جائزة نوبل

    ردحذف
  4. حبيبتي ماجاني الا الاحمر

    ردحذف
  5. تسلمين حبي والله العظيم تجنن تسلم ايدج بس ما وصلني الا الابيض بس شكرا على مجهودج تجنن حياتي ف3

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههه بنات وش صاير معكم
    والله توني داخله على حساب صديقتي وكلهم الاربع وصلو
    اكيد في شي ناقص عملتوه ف2

    ردحذف
  8. يسلمووووو بنوتات منورين والله ف5

    ردحذف
  9. سوري كثير اول مرة سويت اثنين بس لاكن الحمد الله سويت مرة ثانية و وصلو كلهم مشكوورة على المجهوود

    ردحذف
  10. انا عجبوني كتير جربت وانشاء الله يوسلو انا بحب مدونة دودي كتير وكل الكاتبات الله يوفقكم

    ردحذف
  11. بس انا مو راضيين يجو و لا واحد جربت مرتين بس بدون جدوى ض2 ف4 ض9

    ردحذف
  12. maya sim
    غلاتي حاولي مره ثانيه والله انا من كثر ماشكيت عملت الطريقة ع حسابين مختلفه و وصلو كاملين العدد ض1

    ردحذف
  13. كتير حلوين يسلمو ياأحلى مدونة مرسي

    ردحذف
  14. اقدر اشترييهم بالحقيقة او لا ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  15. يسلمو هنو حبيبتي امواااااااااااااح انتي احلا كاتبه في المدونه مع احترامي هوع ض4شكرت

    ردحذف
  16. يسلمووو صبايا ومنورين ف5ف5
    سارة عبد الله
    عيوني الشراء بالحقيقة بصراحه مادري لانه انا ماجربت ض1

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. مشكورة هنو

    ردحذف
  19. مشكوووووووووووووووووورة اخذتهم كلهم والله بالموت اخذت الرابع انا اخذته من مدونة اجنبية لان هنا ماضبط عندي ^^

    ردحذف
  20. انا الرابع ماوص عندي ليه ؟ على العموم مشكورة

    ردحذف
  21. في منها العاب حقيقية كتبي furby official في جوجل وراح تحصلينها بالحقيقة تدننن مراا بس مدري من وين يشترووها ض9

    ردحذف
  22. انا عندي زيها بالصدق تزنن انا اشتريتها من تويز آر آض ض5

    ردحذف
  23. مررره يجننوو اخذتهم كلهم يسلمؤؤ ياقمر ع خبريه الحلوه
    زروني بستار دول اسمي ana7loh

    ردحذف
  24. انا وصل عندى 3 فقط لية؟؟
    مشكورة على المجهود

    ردحذف
  25. وَصِصِلً ثَلِاثَ مِنًهِهِ/ـمَ فَقِطًطً
    تِسٌلِمًـ/ـيُنَ خِيٌتَوً {misshnowo2111}^_^ عِ مَجًجًهِـ/ـوَدًكُ ض3

    ردحذف
  26. اخر انتين مشتغولوش بس مو ههم يسلمؤؤ

    ردحذف
  27. ماجاني غير اللي لونو كحلي وبنفسجي ض1
    يلا واحد احسن من لا شئ س4

    سلمت يداااااك س7س9

    ردحذف
  28. حلوة بس ما جات كلها

    ردحذف
  29. كتيــــــــــــر كيوت وشكلهم ظريف ميرسيه كتير

    ردحذف
  30. بنات بنات هو وحدة وحدة توصل لا تخافون بتوصل كلها

    ردحذف
  31. واواووووووووووو ف3 كثير حلوين يسلمو ايديكي يا الغلا وصلوني 3 بس رابع ماوصلني ض2 للاسف بس اشوف كيف اخدوو من مدونات ثانية ض8

    ردحذف
  32. بس وصلني 2 ؟؟ وين الثالث والرابع ؟

    ردحذف
  33. بنات سووها أكثر من 5 أو 2 مرة علشان توصل وتوصل 2 2 أو واحد واحد

    ردحذف
  34. شكلهم نايس وروعة يارب يوصولووة ثانكس لمجهودك

    ردحذف
  35. بناااااااااااااات عندي خبريه لمان تدخلو البروكسي افتحو كل السابقات رح يجيلكم حصان بني جالي في جناحي اسمي بستارددول xxxx448 لحقوووووووووووو

    ردحذف
  36. ثاااانكس على المجهود وصلي 3 بس ض6 بس الحمد لله

    ردحذف
  37. كتيييير حلوين وصلوني 3 احمر ابيض وبنفسجي كتير حلوين يسلمو ع المجهود

    ردحذف
  38. كلهـــآ وصلت ف3الحمدلله

    يجننو ف3

    مشكووره هنوؤوؤو ف5

    آسمي SOSO2852

    ض3

    ردحذف
  39. ششووكرآ ي بطةة وصلوني كلهم س7

    ردحذف
  40. ثآنكس ي بطه ع المجهود , =$

    في إنتظار وصولهم ض2

    ردحذف
  41. انا وصلني البنفسجي بس وفي ناس بيوصلها كل الالوان
    بليزززززز حد يقولي الطريقه

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. تحفه يا حببتى مشكوووره بس مش جالى غير الاحمر و الاصفر و الابيض شكرا عـــــلى المجهـــــود

    ردحذف
  44. انا موصليش الا تلاته بس

    ردحذف
  45. بجرب فيها :P

    ادعوا تزبط

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان